قواطع دوائر ومفتاح التحويل التلقائي
مصبوب حالة الدائرة الموجة
قواطع الهواء
قواطع دوائر مصغرة
كسر الدائرة الحالية المتبقية
مفتاح التحويل التلقائي ثنائي الطاقة
قواطع دوائر حماية المحرك
جهاز حماية الطفرة
مرحل ، قواطع ، بادئ تشغيل وعاكس تردد
مرحل حراري
مرحل عام
ترحيل الموقت
مقبس التتابع
ترحيل الحالة الصلبة
المقاولين
بداية
تردد العاكس
معدات الطاقة والمحولات والطاقة الشمسية
موازن الفولت
تحويل التيار الكهربائي
محول التحكم
منظم ضغط كهربي
يو بي إس و إبس
العاكس
محول الطاقة
منتجات الطاقة الشمسية
الادوات
متر KWH
عداد لوحة
ناور
محول الحالي
المقياس المتعدد
تحكم في درجة الحرارة
المقاومة الحرارية والمزدوجة الحرارية
سخان Ptc صغير & ترموستات صغير
بوصلة
المؤشر والتبديل ومنتجات التحذير
مؤشر
مفتاح الضغط
تبديل الدافع
جهاز محدد
التبديل الجزئي
مفتاح الفصل الكهربائي
التبديل القدم
مفتاح التحويل العالمي
مفتاح التبديل بالعوامة
ضوء التحذير
صفارة إنذار
جرس الإنذار
الصمامات والمفصل
فتيل الجهد المنخفض
قاطع الصمامات
فتيل عالي الجهد
لحام و مقوم
لامام
المعدل
التوصيل والمقبس ومفتاح العزل وصندوق التوزيع
القابس الصناعي والمقبس
مفتاح عزل الطقس المحمي
لوحة التوزيع
اكسسوارات كهربائية
طرفية
الكابل التعادل
دبابيس
غدة الكابل
قفل الخزانة
الآخرين
مروحة محورية
المنتجات السابقة

● العنوان: رقم 208 ، طريق Weiqi ، منطقة التنمية الاقتصادية Yueqing ، YueQing ، Zhejiang ، الصين.

● وقت العمل: 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت

● الفاكس 0086 577 5293 1777

هاتف 0086 577 6273 1666 ●

قواطع الهواء AW45

إرسال التعليقات
*اسم
هاتف
*البريد الإلكتروني
عنوان
*رسالة

AW45 قاطع الجهد المنخفض العالمي الذكي:


قاطع دارة الهواء من سلسلة AW45 (يشار إليه فيما يلي بالقاطع) مناسب لدائرة التيار المتردد 50 هرتز بجهد مقدر 400 فولت ، 690 فولت والتيار المقنن حتى 6300 أمبير ، ويستخدم بشكل أساسي لتوزيع الطاقة الكهربائية وحماية الدوائر ومعدات إمداد الطاقة من التأريض الزائد ، والجهد المنخفض ، والقصير ، والمرحلة الواحدة ، مع وظائف الحماية الذكية والانتقائية ، يمكن للقاطع تحسين موثوقية مصدر الطاقة ، وتجنب انقطاع التيار الكهربائي غير الضروري. الكسارة قابلة للتطبيق في محطات الطاقة ، المصانع ، المناجم (لـ 690 فولت) والمباني العالية الحديثة ، خاصة لنظام التوزيع للمباني الذكية ، هذا الكسارة تتوافق مع IEC60947-2 و GB14048.2 ، السلسلة بأكملها حاصلة على شهادة CCC و شهادة CB من SEMKO.

نموذج المنتج ومعناه:


الظروف البيئية للتشغيل:


حالة درجة الحرارة البيئية: -5الج ~ + 40الC ؛ يجب ألا يزيد متوسط القيمة خلال 24 ساعة عن +35 (باستثناء الحالة المكانية)اليجب ألا تتجاوز نسبة الرطوبة 50٪ أعلى في درجات الحرارة المنخفضة. عندما يكون أعلى متوسط شهري للرطوبة النسبية 90٪ في الشهر الرطب التالي ، يكون أدنى متوسط درجة حرارة شهرية لهذا الشهر +25الج- ضع في اعتبارك تأثير الندى على سطح المنتج بسبب تغيرات درجة الحرارة درجة التلوث: الدرجة يجب تركيب الكسارة وفقًا لمتطلبات دليل التعليمات ويجب ألا تزيد درجة الميل الرأسي عن 5ال

بناء:


قاطع نوع الدرج وقاطع ثابت

يتكون الكسارة من الجسم وقاعدة الدرج ، مما يؤدي إلى إدخال الجسم في قاعدة الدرج ، وبالتالي جعل الكسارة من نوع الدرج

التثبيت والاستخدام:


التركيب قم بتفريغ القواطع من لوحة قاعدة صندوق التغليف. إذا كان من نوع الدرج ، فقم أولاً بسحب المقبض من أسفل قاعدة درج الكسارة ، وقم بتوصيله في الفتحة الموجودة في القسم المركزي من الغطاء البلاستيكي أسفل العارضة المتقاطعة لقاعدة الدرج ، وقم بإدارة المقبض عكس اتجاه عقارب الساعة ، وسينزلق جسم الكسارة ببطء على طول خارج قاعدة الدرج. عندما يشير قضيب التوجيه إلى الموضع المنفصل والمقبض لا يمكن تدويره بعد الآن ، اسحب المقبض وأمسك بقوة بمقبض الألمنيوم على قاعدة الدرج ، واسحب جسم القاطع للخارج وقم بإزالة قاعدة درج شكل ift تحقق من مقاومة العزل مع 500V megger ، يجب ألا تقل المقاومة عن 20MQ عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 20الج 5الالرطوبة النسبية 50٪ -70٪ وإلا قم بالتجفيف. ضع القاطع (من النوع الثابت) أو قاعدة الدرج (نوع الدرج) على حامل التثبيت ، وقم بتثبيته ، وقم بتوصيل سلك ناقل الدائرة الرئيسية مباشرة بسلك ناقل لقاطع الدائرة الثابتة ، أو ضع قاطعًا بدلاً من ذلك قم بتوصيل المكان ، ثم قم بتوصيل سلك ناقل الدائرة الرئيسية بسلك ناقل لقاعدة الدرج. توصيل الدائرة الثانوية وفقًا لمخطط المبدأ الكهربائي. ملحوظة: شيء مثل البراغي والصواميل والأنابيب لا ينبغي تركها داخل قاعدة الدرج لتجنب انسدادها. الاستخدام والتشغيل تحقق من الفولتية المقدرة للمكونات التالية سواء كانت مطابقة لجهد الطاقة أم لا ، مثل تحرير الجهد الكهربائي ، وتحويل التحويلة ، وإغلاق المغناطيس الكهربائي ، والآلية التي تعمل بالمحرك ، وصيانة وحدة التحكم الذكية ، تحقق من المؤشر الفني في الوقت المحدد أو وبعض زيت التشحيم إلخ يتم ترتيب هيكل الكسارة هذا عموديًا وتكوين وحدات مع كل وظيفة = فصل الخلية ، مما يجعل الصيانة سهلة. تتميز بهيكل مدمج وتشغيل موثوق وقدرة قوية على الصيانة المجانية. P lease تحقق من المعلمات الفنية على لوحة الاسم وفقًا لإجراءات الطلب قبل التثبيت

نموذج المنتج ومعناه:



عند صنع طاقة الدائرة الثانوية ، يمكن أن تخزن الآلية التي يحركها المحرك الطاقة تلقائيًا حتى تسمع النقرة والطاقة المخزنة "التي تشير إلى اللوحة. وإلا اضغط على مقبض التخزين لمدة 6 مرات حتى تسمع النقرة ويعرض المؤشر الطاقة المخزنة" والإغلاق يمكن تحقيق العملية إما عن طريق إغلاق المغناطيس الكهربائي أو الزر اليدوي.




ADW45-1000

المعلمة التعليمية الرئيسية:


القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA)

lcu = 42KA 400V 20KA 690V
lcu = lcw = 30KA 400V 15KA 690V

التصنيف الحالي في (A)

200400630800 1000

عدد الاقطاب

3،4

الفولطية المقدرة (V)

400 فولت ، 690 فولت

تصنيف الجهد العزل Ui (A)

1000 فولت

التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A)

50٪ في ، 100٪ في

وقت قطع الاتصال الثابت

23-32Ms

تحكم ذكي

نوع الصنفرة (م)


نوع الاتصال (H)


أداء العملية

الحياة الكهربائية

500

الحياة الميكانيكية

عدم الصيانة 2500
صيانة 10000

نمط الاتصال

افقي عمودي

ADW45-2000

المعلمة التعليمية الرئيسية:


القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA) lcu = 80KA 400V 50KA 690V
lcs = lcw = 50KA 690V 40KA 690V
التصنيف الحالي في (A) 400630800 1000 1250 1600 2000
عدد الاقطاب 3،4
الفولطية المقدرة (V) 400 فولت ، 690 فولت
تصنيف الجهد العزل Ui (A) 1000 فولت
التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A) 50٪ في ، 100٪ في
وقت قطع الاتصال الثابت 23-32Ms
تحكم ذكي نوع الصنفرة (م)
نوع الاتصال (H)
أداء العملية الحياة الكهربائية 500
الحياة الميكانيكية عدم الصيانة 2500
صيانة 10000
نمط الاتصال افقي عمودي

ADW45-3200 ADW45-4000

القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA) lcu = 100KA 400V 80KA 690V
lcs = lcw = 80KA 400V 40KA 690V
التصنيف الحالي في (A) 2000 2500 3200 4000
عدد الاقطاب 3 ، 4 3
الفولطية المقدرة (V) 400 فولت ، 690 فولت
تصنيف الجهد العزل Ui (A) 1000 فولت
التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A) 50٪ في ، 100٪ في
وقت قطع الاتصال الثابت 23-32Ms
تحكم ذكي نوع الصنفرة (م)
نوع الاتصال (H)
أداء العملية الحياة الكهربائية 500
الحياة الميكانيكية عدم الصيانة 2500
صيانة 10000
نمط الاتصال افقي عمودي

ADW45-6300

القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA) lcu = 120KA 400V 80KA 690V
lcs = lcw = 100KA 400V 60KA 690V
التصنيف الحالي في (A) 4000 5000 6300
عدد الاقطاب 3 ، 4 3
الفولطية المقدرة (V) 400 فولت ، 690 فولت
تصنيف الجهد العزل Ui (A) 1000 فولت
التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A) 50٪ في ، 100٪ في
وقت قطع الاتصال الثابت 23-32Ms
تحكم ذكي نوع الصنفرة (م)
نوع الاتصال (H)
أداء العملية الحياة الكهربائية 500
الحياة الميكانيكية عدم الصيانة 2500
صيانة 10000
نمط الاتصال افقي عمودي


AW45 قاطع الجهد المنخفض العالمي الذكي:


قاطع دارة الهواء من سلسلة AW45 (يشار إليه فيما يلي بالقاطع) مناسب لدائرة التيار المتردد 50 هرتز بجهد مقدر 400 فولت ، 690 فولت والتيار المقنن حتى 6300 أمبير ، ويستخدم بشكل أساسي لتوزيع الطاقة الكهربائية وحماية الدوائر ومعدات إمداد الطاقة من التأريض الزائد ، والجهد المنخفض ، والقصير ، والمرحلة الواحدة ، مع وظائف الحماية الذكية والانتقائية ، يمكن للقاطع تحسين موثوقية مصدر الطاقة ، وتجنب انقطاع التيار الكهربائي غير الضروري. الكسارة قابلة للتطبيق في محطات الطاقة ، المصانع ، المناجم (لـ 690 فولت) والمباني العالية الحديثة ، خاصة لنظام التوزيع للمباني الذكية ، هذا الكسارة تتوافق مع IEC60947-2 و GB14048.2 ، السلسلة بأكملها حاصلة على شهادة CCC و شهادة CB من SEMKO.

نموذج المنتج ومعناه:


الظروف البيئية للتشغيل:


حالة درجة الحرارة البيئية: -5الج ~ + 40الC ؛ يجب ألا يزيد متوسط القيمة خلال 24 ساعة عن +35 (باستثناء الحالة المكانية)اليجب ألا تتجاوز نسبة الرطوبة 50٪ أعلى في درجات الحرارة المنخفضة. عندما يكون أعلى متوسط شهري للرطوبة النسبية 90٪ في الشهر الرطب التالي ، يكون أدنى متوسط درجة حرارة شهرية لهذا الشهر +25الج- ضع في اعتبارك تأثير الندى على سطح المنتج بسبب تغيرات درجة الحرارة درجة التلوث: الدرجة يجب تركيب الكسارة وفقًا لمتطلبات دليل التعليمات ويجب ألا تزيد درجة الميل الرأسي عن 5ال

بناء:


قاطع نوع الدرج وقاطع ثابت

يتكون الكسارة من الجسم وقاعدة الدرج ، مما يؤدي إلى إدخال الجسم في قاعدة الدرج ، وبالتالي جعل الكسارة من نوع الدرج

التثبيت والاستخدام:


التركيب قم بتفريغ القواطع من لوحة قاعدة صندوق التغليف. إذا كان من نوع الدرج ، فقم أولاً بسحب المقبض من أسفل قاعدة درج الكسارة ، وقم بتوصيله في الفتحة الموجودة في القسم المركزي من الغطاء البلاستيكي أسفل العارضة المتقاطعة لقاعدة الدرج ، وقم بإدارة المقبض عكس اتجاه عقارب الساعة ، وسينزلق جسم الكسارة ببطء على طول خارج قاعدة الدرج. عندما يشير قضيب التوجيه إلى الموضع المنفصل والمقبض لا يمكن تدويره بعد الآن ، اسحب المقبض وأمسك بقوة بمقبض الألمنيوم على قاعدة الدرج ، واسحب جسم القاطع للخارج وقم بإزالة قاعدة درج شكل ift تحقق من مقاومة العزل مع 500V megger ، يجب ألا تقل المقاومة عن 20MQ عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 20الج 5الالرطوبة النسبية 50٪ -70٪ وإلا قم بالتجفيف. ضع القاطع (من النوع الثابت) أو قاعدة الدرج (نوع الدرج) على حامل التثبيت ، وقم بتثبيته ، وقم بتوصيل سلك ناقل الدائرة الرئيسية مباشرة بسلك ناقل لقاطع الدائرة الثابتة ، أو ضع قاطعًا بدلاً من ذلك قم بتوصيل المكان ، ثم قم بتوصيل سلك ناقل الدائرة الرئيسية بسلك ناقل لقاعدة الدرج. توصيل الدائرة الثانوية وفقًا لمخطط المبدأ الكهربائي. ملحوظة: شيء مثل البراغي والصواميل والأنابيب لا ينبغي تركها داخل قاعدة الدرج لتجنب انسدادها. الاستخدام والتشغيل تحقق من الفولتية المقدرة للمكونات التالية سواء كانت مطابقة لجهد الطاقة أم لا ، مثل تحرير الجهد الكهربائي ، وتحويل التحويلة ، وإغلاق المغناطيس الكهربائي ، والآلية التي تعمل بالمحرك ، وصيانة وحدة التحكم الذكية ، تحقق من المؤشر الفني في الوقت المحدد أو وبعض زيت التشحيم إلخ يتم ترتيب هيكل الكسارة هذا عموديًا وتكوين وحدات مع كل وظيفة = فصل الخلية ، مما يجعل الصيانة سهلة. تتميز بهيكل مدمج وتشغيل موثوق وقدرة قوية على الصيانة المجانية. P lease تحقق من المعلمات الفنية على لوحة الاسم وفقًا لإجراءات الطلب قبل التثبيت

نموذج المنتج ومعناه:



عند صنع طاقة الدائرة الثانوية ، يمكن أن تخزن الآلية التي يحركها المحرك الطاقة تلقائيًا حتى تسمع النقرة والطاقة المخزنة "التي تشير إلى اللوحة. وإلا اضغط على مقبض التخزين لمدة 6 مرات حتى تسمع النقرة ويعرض المؤشر الطاقة المخزنة" والإغلاق يمكن تحقيق العملية إما عن طريق إغلاق المغناطيس الكهربائي أو الزر اليدوي.




ADW45-1000

المعلمة التعليمية الرئيسية:


القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA)

lcu = 42KA 400V 20KA 690V
lcu = lcw = 30KA 400V 15KA 690V

التصنيف الحالي في (A)

200400630800 1000

عدد الاقطاب

3،4

الفولطية المقدرة (V)

400 فولت ، 690 فولت

تصنيف الجهد العزل Ui (A)

1000 فولت

التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A)

50٪ في ، 100٪ في

وقت قطع الاتصال الثابت

23-32Ms

تحكم ذكي

نوع الصنفرة (م)


نوع الاتصال (H)


أداء العملية

الحياة الكهربائية

500

الحياة الميكانيكية

عدم الصيانة 2500
صيانة 10000

نمط الاتصال

افقي عمودي

ADW45-2000

المعلمة التعليمية الرئيسية:


القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA) lcu = 80KA 400V 50KA 690V
lcs = lcw = 50KA 690V 40KA 690V
التصنيف الحالي في (A) 400630800 1000 1250 1600 2000
عدد الاقطاب 3،4
الفولطية المقدرة (V) 400 فولت ، 690 فولت
تصنيف الجهد العزل Ui (A) 1000 فولت
التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A) 50٪ في ، 100٪ في
وقت قطع الاتصال الثابت 23-32Ms
تحكم ذكي نوع الصنفرة (م)
نوع الاتصال (H)
أداء العملية الحياة الكهربائية 500
الحياة الميكانيكية عدم الصيانة 2500
صيانة 10000
نمط الاتصال افقي عمودي

ADW45-3200 ADW45-4000

القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA) lcu = 100KA 400V 80KA 690V
lcs = lcw = 80KA 400V 40KA 690V
التصنيف الحالي في (A) 2000 2500 3200 4000
عدد الاقطاب 3 ، 4 3
الفولطية المقدرة (V) 400 فولت ، 690 فولت
تصنيف الجهد العزل Ui (A) 1000 فولت
التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A) 50٪ في ، 100٪ في
وقت قطع الاتصال الثابت 23-32Ms
تحكم ذكي نوع الصنفرة (م)
نوع الاتصال (H)
أداء العملية الحياة الكهربائية 500
الحياة الميكانيكية عدم الصيانة 2500
صيانة 10000
نمط الاتصال افقي عمودي

ADW45-6300

القدرة القصوى لكسر الدائرة القصيرة المقدرة (KA) lcu = 120KA 400V 80KA 690V
lcs = lcw = 100KA 400V 60KA 690V
التصنيف الحالي في (A) 4000 5000 6300
عدد الاقطاب 3 ، 4 3
الفولطية المقدرة (V) 400 فولت ، 690 فولت
تصنيف الجهد العزل Ui (A) 1000 فولت
التصنيف الحالي لـ N-pole IN (A) 50٪ في ، 100٪ في
وقت قطع الاتصال الثابت 23-32Ms
تحكم ذكي نوع الصنفرة (م)
نوع الاتصال (H)
أداء العملية الحياة الكهربائية 500
الحياة الميكانيكية عدم الصيانة 2500
صيانة 10000
نمط الاتصال افقي عمودي

Circuit Breaker & Automatic Transfer Switch
Moulded Case Circuit Breaker
Air Circuit Breaker
Miniature Circuit Breaker
Residual Current Circuit Breaker
Dual Power Automatic Transfer Switch
Motor Protection Circuit Breaker
Surge Protective Device
Relay , Contactor , Starter & Frequency Inverter
Thermal Relay
General Relay
Timer Relay
Relay Socket
Solid State Relay
Contactor
Starter
Frequency Inverter
Power Equipment and Transformer and Solar
Voltage Stabilizer
Switching Power Supply
Control Transformer
Voltage Regulator
Ups & Eps
Inverter
Power Transformer
Solar Products
Instruments
KWH Meter
Panel Meter
Shunt
Current Transformer
Multimeter
Temperature Controller
Thermocouple & Thermal Resistance
Small Ptc Heater & Small Thermostat
Compass
Indicator & Switch & Warning Products
Indicator
Pushbutton Switch
Motive Switch
Limit Switch
Micro Switch
Toggle Switch
Foot Switch
Universal Changeover Switch
Float Switch
Warning Light
Siren
Warning Bell
Fuse & Disconnector
Low Voltage Fuse
Fuse Disconnector
High Voltage Fuse
Welder & Rectifier
Welder
Rectifier
Plug & Socket & Isolating Switch & Distribution Box
Industrial Plug & Socket
Weather Protected Isolating Switch
Distribution Board
Elctrical Accessories
Terminal
Cable Tie
Clips
Cable Gland
Cabinet Lock
Others
Axial Fan
Ex Products

● Address: NO.208, Weiqi Road, Yueqing Economic Development Zone, YueQing, Zhejiang, China.

● Worktime : 24 hours online   service

● Fax:0086 577 5293 1777

● Tel:0086 577 6273 1666

AW45 Air Circuit Breaker

Submit Comments
*Name
Phone
*Email
Address
*Message

AW45 intelligent universal low-voltage breaker :


AW45 series air circuit breaker(hereinafter referred to as breaker)is suitable for the circuit of AC 50Hz with rated voltage 400V,690V and rated current up to 6300A.It is mainly used to distribute electric energy and protect circuits and power-supply equipment from over-load,under-voltage,short-circuit and single-phase earthing.with intelligentized and selective protection functions,the breaker can improve the reliability of power supply,and avoid unnecessary power failure. The breaker is applicable for power stations,factories,mines(for 690V) and modern high-buildings,especially for the distribution system of intelligentized building.This breaker conforms to IEC60947-2 and GB14048.2.The whole series have past CCC certification and CB certification of SEMKO.

Product model and its meaning :


Environment conditions for operation:


Environmental temperature Tempeerature condition:-5oC ~+40oC ;the average value within 24h shall not exceed +35(Speial situation excluded )Elevation Altnmosphere condition Relative humidity at +40oC. shall not exceed 50%.higher hum-idity is permissible at lower temperature condition. when the highest monthly average relative humidity is 90% in the humiddext month,the lowest monthly average temperature of this month is +25oC.And consider the influence of dew on product surface due to temperature changes.pollution grade:grade The breaker should be installed caccording to the requirements on the instruction manual.The vertical inclination degree shall not exceed 5o

Structure:


Drawer type breaker and fixed type breaker

The breaker consists of body and drawer base.inserting the body into the drawer base, thus make the drawer-type breaker

Installation and usage :


Installation Unload the breaker from the soleplate of package-box. if it is drawer type,firstly pull out the handle from under the drawer-base of breaker,and plug it into the hole on central section of plastic cover under the drawer-base crossbeam,anticlockwise turns the handle,breaker body will slowly slide along the outside of drawer-base. When the guide-rod points to separated position and handle can't be rotated any longer,pull out the handle and firmly grasp the aluminum hadle on drawer-base,pull out the breaker body and remove ift form drawer-base Check the insulation resistance with a 500V megger,resistance should not be less than 20MQ when ambient temperature is 20oC¡À5oCand relative humidity is 50%-70%.otherwise have it drying. Put the breaker(fixed-type) or drawer-base(drawer-type) onto the installation- bracket,and make it fixed,directly connect the bus wire of main circuit to the bus wire of fixed-type circuit breaker,alternatively put breaker body onto the guild rail of drawer-base.Plug the place,then connect the bus wire of main circuit to bus wire of drawer-base. wiring the secondary circuit according to electric principle diagram. Note:something like bolts,nuts.gaskets shouldn't be left inside the drawer-base to avoid being blocked. Usage and operation Check the rated voltage of the following components whetherconforms to the power voltage or not .such as under voltage release,shunt releaseclosing electromagnet,motor-driven mechanism and intelligent controller Maintenance Check the technical index on time or and some lubricating oil.,etc. This breaker structure is arranged vertically and modularized composition with each function=cell separated,which make the maintenance easy.it has compact structure,reliable operation and strong free maintenance capability. P lease check the technical parameters on the nameplate accordance with the reauirements of order before installation

Product model and its meaning :



Making the secondary circuit power,the motor-driven menchanism can store eenergy automatically until hearing the click and energy stored "indicating on the panel. otherwise press the storage handle for 6 times until hearing the click and the indicator displayenergy stored" and the closing operation can be realized either by closing electromagnet or manual button.




ADW45-1000

Main teachnical parameter:


Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)

lcu=42KA 400V 20KA 690V
lcu=lcw=30KA 400V 15KA 690V

Rated current in (A)

200 400 630 800 1000

Number of poles

3,4

Rated voltage ue(V)

400V,690V

Rated insulation voltage Ui (A)

1000V

Rated current of N-pole IN(A)

50%In,100%IN

Fixed disconnection time

23-32Ms

Intelligent controller

sandard type(M)


Communication type(H)


Operation performance

Electric life

500

mechanical life

Non-maintenance 2500
Maintenance 10000

Connection pattern

Horizontal,vertical

ADW45-2000

Main teachnical parameter:


Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)lcu=80KA 400V 50KA 690V
lcs=lcw=50KA 690V 40KA 690V
Rated current in (A)400 630 800 1000 1250 1600 2000
Number of poles3,4
Rated voltage ue(V)400V,690V
Rated insulation voltage Ui (A)1000V
Rated current of N-pole IN(A)50%In,100%IN
Fixed disconnection time23-32Ms
Intelligent controllersandard type(M)
Communication type(H)
Operation performanceElectric life500
mechanical lifeNon-maintenance 2500
Maintenance 10000
Connection patternHorizontal,vertical

ADW45-3200 ADW45-4000

Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)lcu=100KA 400V 80KA 690V
lcs=lcw=80KA 400V 40KA 690V
Rated current in (A)2000 2500 3200 4000
Number of poles3, 4 3
Rated voltage ue(V)400V,690V
Rated insulation voltage Ui (A)1000V
Rated current of N-pole IN(A)50%In,100%IN
Fixed disconnection time23-32Ms
Intelligent controllersandard type(M)
Communication type(H)
Operation performanceElectric life500
mechanical lifeNon-maintenance 2500
Maintenance 10000
Connection patternHorizontal,vertical

ADW45-6300

Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)lcu=120KA 400V 80KA 690V
lcs=lcw=100KA 400V 60KA 690V
Rated current in (A)4000 5000 6300
Number of poles3, 4 3
Rated voltage ue(V)400V,690V
Rated insulation voltage Ui (A)1000V
Rated current of N-pole IN(A)50%In,100%IN
Fixed disconnection time23-32Ms
Intelligent controllersandard type(M)
Communication type(H)
Operation performanceElectric life500
mechanical lifeNon-maintenance 2500
Maintenance 10000
Connection patternHorizontal,vertical


AW45 intelligent universal low-voltage breaker :


AW45 series air circuit breaker(hereinafter referred to as breaker)is suitable for the circuit of AC 50Hz with rated voltage 400V,690V and rated current up to 6300A.It is mainly used to distribute electric energy and protect circuits and power-supply equipment from over-load,under-voltage,short-circuit and single-phase earthing.with intelligentized and selective protection functions,the breaker can improve the reliability of power supply,and avoid unnecessary power failure. The breaker is applicable for power stations,factories,mines(for 690V) and modern high-buildings,especially for the distribution system of intelligentized building.This breaker conforms to IEC60947-2 and GB14048.2.The whole series have past CCC certification and CB certification of SEMKO.

Product model and its meaning :


Environment conditions for operation:


Environmental temperature Tempeerature condition:-5oC ~+40oC ;the average value within 24h shall not exceed +35(Speial situation excluded )Elevation Altnmosphere condition Relative humidity at +40oC. shall not exceed 50%.higher hum-idity is permissible at lower temperature condition. when the highest monthly average relative humidity is 90% in the humiddext month,the lowest monthly average temperature of this month is +25oC.And consider the influence of dew on product surface due to temperature changes.pollution grade:grade The breaker should be installed caccording to the requirements on the instruction manual.The vertical inclination degree shall not exceed 5o

Structure:


Drawer type breaker and fixed type breaker

The breaker consists of body and drawer base.inserting the body into the drawer base, thus make the drawer-type breaker

Installation and usage :


Installation Unload the breaker from the soleplate of package-box. if it is drawer type,firstly pull out the handle from under the drawer-base of breaker,and plug it into the hole on central section of plastic cover under the drawer-base crossbeam,anticlockwise turns the handle,breaker body will slowly slide along the outside of drawer-base. When the guide-rod points to separated position and handle can't be rotated any longer,pull out the handle and firmly grasp the aluminum hadle on drawer-base,pull out the breaker body and remove ift form drawer-base Check the insulation resistance with a 500V megger,resistance should not be less than 20MQ when ambient temperature is 20oC¡À5oCand relative humidity is 50%-70%.otherwise have it drying. Put the breaker(fixed-type) or drawer-base(drawer-type) onto the installation- bracket,and make it fixed,directly connect the bus wire of main circuit to the bus wire of fixed-type circuit breaker,alternatively put breaker body onto the guild rail of drawer-base.Plug the place,then connect the bus wire of main circuit to bus wire of drawer-base. wiring the secondary circuit according to electric principle diagram. Note:something like bolts,nuts.gaskets shouldn't be left inside the drawer-base to avoid being blocked. Usage and operation Check the rated voltage of the following components whetherconforms to the power voltage or not .such as under voltage release,shunt releaseclosing electromagnet,motor-driven mechanism and intelligent controller Maintenance Check the technical index on time or and some lubricating oil.,etc. This breaker structure is arranged vertically and modularized composition with each function=cell separated,which make the maintenance easy.it has compact structure,reliable operation and strong free maintenance capability. P lease check the technical parameters on the nameplate accordance with the reauirements of order before installation

Product model and its meaning :



Making the secondary circuit power,the motor-driven menchanism can store eenergy automatically until hearing the click and energy stored "indicating on the panel. otherwise press the storage handle for 6 times until hearing the click and the indicator displayenergy stored" and the closing operation can be realized either by closing electromagnet or manual button.




ADW45-1000

Main teachnical parameter:


Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)

lcu=42KA 400V 20KA 690V
lcu=lcw=30KA 400V 15KA 690V

Rated current in (A)

200 400 630 800 1000

Number of poles

3,4

Rated voltage ue(V)

400V,690V

Rated insulation voltage Ui (A)

1000V

Rated current of N-pole IN(A)

50%In,100%IN

Fixed disconnection time

23-32Ms

Intelligent controller

sandard type(M)


Communication type(H)


Operation performance

Electric life

500

mechanical life

Non-maintenance 2500
Maintenance 10000

Connection pattern

Horizontal,vertical

ADW45-2000

Main teachnical parameter:


Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)lcu=80KA 400V 50KA 690V
lcs=lcw=50KA 690V 40KA 690V
Rated current in (A)400 630 800 1000 1250 1600 2000
Number of poles3,4
Rated voltage ue(V)400V,690V
Rated insulation voltage Ui (A)1000V
Rated current of N-pole IN(A)50%In,100%IN
Fixed disconnection time23-32Ms
Intelligent controllersandard type(M)
Communication type(H)
Operation performanceElectric life500
mechanical lifeNon-maintenance 2500
Maintenance 10000
Connection patternHorizontal,vertical

ADW45-3200 ADW45-4000

Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)lcu=100KA 400V 80KA 690V
lcs=lcw=80KA 400V 40KA 690V
Rated current in (A)2000 2500 3200 4000
Number of poles3, 4 3
Rated voltage ue(V)400V,690V
Rated insulation voltage Ui (A)1000V
Rated current of N-pole IN(A)50%In,100%IN
Fixed disconnection time23-32Ms
Intelligent controllersandard type(M)
Communication type(H)
Operation performanceElectric life500
mechanical lifeNon-maintenance 2500
Maintenance 10000
Connection patternHorizontal,vertical

ADW45-6300

Rated ultimate short circuit breaking capacity(KA)lcu=120KA 400V 80KA 690V
lcs=lcw=100KA 400V 60KA 690V
Rated current in (A)4000 5000 6300
Number of poles3, 4 3
Rated voltage ue(V)400V,690V
Rated insulation voltage Ui (A)1000V
Rated current of N-pole IN(A)50%In,100%IN
Fixed disconnection time23-32Ms
Intelligent controllersandard type(M)
Communication type(H)
Operation performanceElectric life500
mechanical lifeNon-maintenance 2500
Maintenance 10000
Connection patternHorizontal,vertical